بالصور.. مسيرة للمعلمين والطلاب في الدقهلية لحث المواطنين على النزول للاستفتاء

11:56 ص الأحد 21 أبريل 2019

الدقهلية - رامي محمود:

نظمت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الأحد، مسيرة ضمت عددًا من قيادات المديرية وإدارة غرب التعليمية والمعلمين وطلاب المدارس، لحث المواطنين على النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

انطلقت المسيرة من أمام مبنى مديرية التربية والتعليم بشارع الجلاء بمدينة المنصورة بقيادة علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم، ويحيى باشا، مدير إدارة غرب التعليمية، وعادل رمزي خليل، مدير الإدارة التعليمية بشرق المنصورة، وراغب الوكيل، مدير إدارة التعليم الثانوي، ومديرى المدارس، حيث انطلقت مرورا بعدد من الشوراع الرئيسية حتى مجمع اللجان الانتخابية بشارع كلية الآداب.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام مصر ولافتات كتبوا عليها: "إنزل.. شارك.. كن إيجابي" "شارك وقول رأيك"، فضلا عن ترديد عدد من الإغاني الوطنية.

وأكد علي عبدالرؤوف، أن العاملين بالتربية والتعليم بالدقهلية يقدرون بـ 150 ألف وهم قوة ويجب أن ينزلوا بكثافه للمشاركة والتصويت في الانتخابات.

وكانت اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بمحافظة الدقهلية، أعلنت أن إجمالي عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 23 لجنة و992 لجنة فرعية، ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت 4 ملايين و245 ألفًا و249 مواطنا من أبناء المحافظة.

وبدأ الناخبون الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، خلال ثاني أيام الاستفتاء في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، والتي تستمر حتى الاثنين المقبل، عبر الاقتراع السري المباشر، وتنتهي يوميًا في التاسعة مساءً.

إعلان

إعلان

إعلان