إعلان

صور| سيدات حزب النور يشاركن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالإسكندرية

03:31 م السبت 20 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

شهد اليوم الأول من عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالإسكندرية، اليوم السبت، تواجدا نسائيا لعضوات حزب النور أمام عدد من اللجان الفرعية في مختلف أنحاء المحافظة، للإدلاء بأصواتهن على التعديلات التي أيدتها الهيئة البرلمانية للحزب.

واحتشدت عضوات الحزب أمام عدد من اللجان بشرق وغرب المحافظة، منها لجان مدرسة علي جاد بدائرة المنتزه ومدرسة المعهد الديني التابعة لدائرة سيدي جابر بجانب مناطق الرمل العجمي، العوايد المعمورة وباب شرقي.

وأوضحت الأمانة العامة للحزب بالإسكندرية ضرورة مشاركة سيدات الحزب في الحياة السياسية منذ صباح اليوم الأول تأكيدا على تواجد العنصر النسائي من أعضاء النور وحرصهن على الحفاظ على هوية بلادهن.

وأقامت أمانة الحزب عددا من نقاط التمركز تحت شعار "اعرف لجنتك" بالإضافة إلى خدمة توصيل مجانية، لمساعدة المواطنين في التعرف على لجانهم الانتخابية والوصول لها، وذلك لتيسير المشاركة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية في يومها الأول.

وتجري عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف اللجان الفرعية بالإسكندرية البالغ عددها 762 لجنة فرعية، وذلك بعد أن فتحت المقار الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت، تحت إشراف قضائي.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في لجان الإسكندرية 4 ملايين و146 ألف و479 ناخبا بالمحافظة، وتجري عملية الاستفتاء من خلال 18 لجنة عامة تضم 762 لجنة فرعية ملحقة ب 423 مقرا انتخابيا، بينهم 5 لجان للمغتربين.

فيديو قد يعجبك: