"مستقبل وطن" يُعلق على توافد الناخبين بالشرقية: "يؤكد وعي الشعب"

02:48 م السبت 20 أبريل 2019
"مستقبل وطن" يُعلق على توافد الناخبين بالشرقية: "يؤكد وعي الشعب"

الاستفتاء

الشرقية – فاطمة الديب:

قال الدكتور محمد سليم، الأمين العام لحزب "مستقبل وطن" بالشرقية، إن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهدت في إقبالًا ملحوظًا منذ الساعات الأولى من جانب الناخبين بمختلف مراكز المحافظة، موضحًا أن تقديم الخدمات المعاونة والمحفزة ساهم في ذلك مثل خدمة "اعرف لجنتك" من أمام جميع المدارس المتواجد بها لجان الاقتراع.

وأضاف "سليم"، في بيانٍ له، اليوم السبت، إن خدمة "اعرف لجنتك" سهلت على الناخبين معرفة أماكن لجانهم، فيما يُقدم الحزب وسائل مواصلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، منوهًا إلى أن الخروج بكثافة في الساعات الأولى من جانب الناخبين يدل على وعي وثقة المواطن في القيادة السياسية.

يذكر أن عدد الناخبين في محافظة الشرقية يبلُغ 4 ملايين و284 ألف و983 ناخب وناخبة ممن يحق لهم التصويت أمام 1027 مركز انتخابي يستوعب 1159 لجنة فرعية.

وبدأ الناخبون في محافظات مصر المختلفة الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، والتي تستمر حتى الاثنين المقبل، عبر الاقتراع السري المباشر، وتنتهي يوميًا في التاسعة مساءً.

ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، حسب الهيئة الوطنية للانتخابات، التي دعت المصريين للتصويت في الاستفتاء الأربعاء الماضي.

إعلان

إعلان

إعلان