إعلان

عشية الاستفتاء.. مؤتمر لشرح التعديلات الدستورية في سوهاج

08:47 م الجمعة 19 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

نظمت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان في سوهاج، اليوم الجمعة، موتمرًا حاشدًا لدعم التعديلات الدستورية بقرية الكوامل بمركز سوهاج، لشرح التعديلات الدستورية، وحث المواطنين على الخروج والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

وقال المستشار محمد عبدالنعيم، رئيس المنظمة في كلمته خلال المؤتمر، إن التعديلات الدستورية لها أهمية كبيرة، وضرورية من أجل استقرار الوطن، واستكمال مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتناول " عبد النعيم " فى كلمته شرحا موسعا للمواد التي ستشملها التعديلات الدستورية ، والتى تضمنت 14 مادة ، بالإضافة إلى مادتين مستحدثتين لتعيين نائب لرئيس الجمهورية ، وعودة مجلس الشورى باسم مجلس " الشيوخ "، ومادة إنتقالية خاصة بالسماح للرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح فى الإنتخابات الرئاسية القادمة .

وحذر " عبد النعيم " الحضور من عدم الإستماع إلى دعوات المحرضين والمشككين والمتربصين بالتعديلات الدستورية ، مناشداً المواطنين بضرورة النزول والمشاركة في هذا العرس الديموقراطي ، مشيراً إلى أن تغيير الدساتير أمر طبيعي على مستوى العالم ، ويحدث لتحقيق الاستقرار والحفاظ على المكتسبات ونقل الشعوب نحو الاتجاهات الايجابية.

فيديو قد يعجبك: