إعلان

بلافتات وأغانٍ وشاشات عرض.. "مستقبل وطن" يحشد المواطنين للاستفتاء بسوهاج

02:52 م الجمعة 19 أبريل 2019

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كثفت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، من جهودها لحشد وحث المواطنين على النزول لممارسة حقهم الدستوري في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وعدم الاستجابة لدعوات المقاطعة والتشويه التي أطلقتها جماعات الإرهاب، وبعض المغرضين والمأجورين الكارهين لنجاح الدولة والرئيس.

وقال اللواء محمد مصطفى أمين، الحزب بسوهاج في بيان اليوم الجمعة، إن أمناء لجان الحزب وأمناء المراكز وجموع الأعضاء بمختلف أنحاء المحافظة، يعملون بروح الفريق وعلى قلب رجل واحد من أجل نجاح هذه المهمة الوطنية الكبرى الملقاة على عاتقهم، من خلال التواجد المتواصل على مدار الساعة، سواء بمقر الحزب، أو بين المواطنين في الشارع، من أجل إنجاز المهام الموكلة إليهم.

وأضاف "مصطفى" أن هناك تعاونًا بين كافة أمناء لجان الحزب في الحملة الدعائية لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وقيام كل أمانة بعمل أنشطة مختلفة ومتنوعة من أساليب الدعاية للتعديلات، والمشاركة في الاستفتاء.

وأوضح "مصطفى" أن نشاط أمانات الحزب المختلفة في الدعاية للتعديلات الدستورية كان متنوعا، سواء بتصميم لافتات تحت شعار "اعمل الصح"، "انزل شارك"، "قول نعم للدستور"، وتنفيذ فيديوهات تحث الشباب والمواطنين على النزول والمشاركة، ونشرها من خلال صفحات وسائل التواصل الاجتماعى، وتدشين هاشتاجات تحث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على النزول والمشاركة، وعمل منصات حديثة للدعاية بالشوارع وشرح التعديلات الدستورية للمواطنين.

وأشار "مصطفى" إلى أنه جرى طرح أغانٍ بموسيقى تحفيزية لحث المواطنين على النزول والمشاركة، وأخيرًا تسيير سيارات بمختلف أنحاء مدن ومراكز المحافظة، تحمل شاشات سينما تشرح من خلالها مواد التعديلات الدستورية للمواطنين وأهميتها، وتحثهم على النزول والمشاركة في الاستفتاء.

فيديو قد يعجبك: