إعلان

قوات التأمين تتسلم 423 مقرًا انتخابيًا في الإسكندرية

01:53 م الجمعة 19 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

تسلمت قوات التأمين في الإسكندرية، المدارس التي تقرر أن تكون لجانًا انتخابية لاستقبال المواطنين خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تجرى أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري.

وانتهت الأحياء، اليوم الجمعة، من رفع الإشغالات وإقامة مظلات ووضع مقاعد وكراسي متحركة لراحة كبار السن أمام المقار واللجان الانتخابية، والبالغ عددها 423 مقرًا انتخابيًا و 18 لجنة عامة موزعة على كافة أحياء الإسكندرية.

وأعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، عن بدء انعقاد غرفة العمليات الرئيسية على مدار 24 ساعة قبل وأثناء فترة الاستفتاء وحتى إعلان النتيجة، وذلك لمتابعة سير عملية الاستفتاء ومدى الإقبال على اللجان واستقبال كافة البلاغات من المواطنين.

ولفت إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات فرعية بالأحياء والمديريات وجميع الجهات المشاركة، للتأكد من تنفيذ كل جهة للمهام الموكلة إليها والاطمئنان على سلامة المقار وتوفير كافة الاحتياجات.

وأضاف المحافظ إن الاستحقاق الانتخابي القادم للتعديلات الدستورية، هو أساس البناء السياسي للدولة المصرية والدستور الخاص بها والذي يضع المعالم الأساسية للنظام المصري، قائلا: "علينا جميعا دعوة أهالينا للمشاركة في الاستفتاء".

فيديو قد يعجبك: