إعلان

1060 لوحة وبانر إرشادي و65 مؤتمرًا.. استعدادات "مستقبل وطن" بالوادي الجديد للاستفتاء

11:58 ص الجمعة 19 أبريل 2019

النائب جمال آدم عضو مجلس النواب وأمين عام حزب مستق

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن حزب مستقبل بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن انتهاء استعدادات الحزب للتعديلات الدستورية التي سيجري الاستفتاء عليها غدا السبت الموافق 20 أبريل الجاري ولمدة 3 أيام متتالية.

أكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولي للمحافظة، أن الحزب انتهى من وضع وتعليق 1060 لوحة إرشادية وبانر و65 مؤتمرًا جماهيرياً للتوعية بالتعديلات الدستورية على مستوى مراكز المحافظة الخمسة.

أضاف جمال، أن الحزب انتهى من تعليق 600 بانر و1000 لوحة إرشادية علي مستوي القري والمدن بمراكز المحافظة الخمسة، وطباعة "تي شيرتات" لكوادر وشباب الحزب وذلك لتواجدهم في لجان شكلها الحزب لمساعدة المواطنين علي الإدلاء بأصواتهم أمام لجان الاقتراع إضافة الي حشد الجماهير بمختلف الفئات والشرائح العمرية المختلفة ومساعد كبار السن والسيدات والمرضي.

أوضح، أن الحزب عقد 55 ندوة إرشادية وتثقيفية وإعلامية، 10 مؤتمرات جماهيرية موسعة، لتوعية الناخبين بالمواد التي سيجري الاستفتاء علي تعديلها، إضافة الي 10 لقاءات إذاعية و6 تليفزيونية و 55 خبر وتغطية صحية علي مسوي المحافظة فقط بهدف توعية جماهير المحافظة بالتعديلات وأهميتها.

ودعا أمين عام حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، المواطنين للخروج والمشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والإدلاء بآرائهم لاستكمال ما حققته مصر من نجاحات وإنجازات ملموسة يعيشها المواطن ويحصد ثمار مشروعاتها من خلال الزيادات الأخيرة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسى، مطالبا بالنظر إلى الدول المجاورة وما تتعرض له من انتهاكات وعدم استقرار الأوضاع.

فيديو قد يعجبك: