إعلان

تجهيز 526 مركزًا انتخابيًا للاستفتاء على التعديلات الدستورية في كفر الشيخ

11:54 ص الجمعة 19 أبريل 2019

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، جاهزية 526 مركزًا انتخابيًا، بعدد 14 لجنة عامة، و579 لجنة فرعية، لاستقبال 2 مليون و186 ألفًا و410 ناخبين، خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أيام 21 و22 و23 أبريل الجاري.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه جرى رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع أجهزة المحافظة استعدادًا للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وانعقاد غرفة العمليات الرئيسية والفرعية بالمراكز لتذليل كافة العقبات وحل المعوقات على مدار الـ 24 ساعة، لمتابعة العملية الانتخابية وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لتسهيل عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم.

وقال إنه جرى التنسيق مع الأجهزة المعنية وإنهاء الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية وتجهيز كافة مقرات اللجان الرئيسة والفرعية، من حيث النظافة وكفاءة المرافق والإضاءة الداخلية والخارجية للمقرات، ووضع الخطط اللازمة لتأمين المقار وتجهيزها والإقامة للقضاة المشرفين على اللجان الانتخابية.

وأضاف أنه جرى توفير كافة سبل الإعاشة للمسؤولين عن تأمين المقار الانتخابية، والتأكد من توفير كافة اللوجيستيات اللازمة لها، وضرورة إزالة أي إشغالات بالقرب من المراكز الانتخابية، وتأمين حرم اللجان، ونشر سيارات إطفاء وإسعاف في محيط اللجان لتكون مستعدة لأي طوارئ على مدار الـ 24 ساعة.

ودعا محافظ كفر الشيخ جموع الناخبين بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال مبادرة بعنوان "انزل وشارك دي بلدك" بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للدولة المصرية.

فيديو قد يعجبك: