• محافظ كفر الشيخ يكشف حالة مصابي حادث انحراف القطار

    03:17 ص الجمعة 19 أبريل 2019

    كفر الشيخ- إسلام عمار:

    قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إن إصابات التي تعرض ركاب القطار تتنوع بين جروح وكدمات خفيفة، ولا يوجد ما يدعو للقلق، مؤكدًا: "تلقوا جميعهم الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة".

    وأكد محافظ كفر الشيخ، في بيان صحفي، أن المصابين جميعًا تماثلوا للشفاء عدا حالة واحدة بمستشفى العبور للتأمين الصحي وحالتين بمستشفى كفرالشيخ العام، وحالتهم الصحية جيدة وجرى وضعهم تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة للإطمئنان عليهم قبيل مغادرتهم.

    وانتقل محافظ كفر الشيخ، إلى موقع انحراف القطار عن مساره وتبين خروج العربتين 76667 و7777 بالقطار رقم 495 القائم من مدينة كفر الشيخ والمار بمدينة بيلا والمتجه إلى مدينة شربين، على بعد 2 كيلو من مدينة كفر الشيخ بالقرب من مزلقان أبو تمادة بكفر الشيخ، ما أدى إلى إصابة أعداد من المواطنين بإصابات خفيفة ما بين كدمات وإغماءات نتيجة التدافع والتزاحم، وجرى نقلهم لمستشفي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.

    جاء ذلك بحضور اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكري، واللواء خالد إسماعيل، مساعد مدير الأمن للأمن العام، واللواء ناصر رشاد نائب مدير الأمن حكمدار المديرية، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، واللواء ياسر الحاج علي، مدير إدارة الأمن الوطنى، وعدد من القيادات التنفيذية.

    وشهد مزلقان أبوتمادة بمدينة كفر الشيخ، خروج قطار عن المسار أثناء سيره من محطة قطار كفر الشيخ، متجها إلى محطة شربين، فيما رصدت صحة كفر الشيخ، 42 مصابًا في حادث خروج القطار عن المسار، دون وجود إصابات حرجة، أو خطيرة وجميعها إصابات عادية إثر التزاحم والتدافع نتيجة الخوف والهلع الذي أصاب المواطنين، من ركاب القطار.

    إعلان

    إعلان

    إعلان