إعلان

"لحظات الهلع في قطار كفر الشيخ".. شاهد عيان يروي ماذا حدث؟

02:52 ص الجمعة 19 أبريل 2019

صورة توضح لحظة خروج بوجي عربة القطار في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال إبراهيم البنا، أحد ركاب قطار كفر الشيخ، الذي انحرف عن مساره، ما أدى لسقوط مصابين، إن القطار كان متكدسًا بالركاب بعد قيامه من محطة كفر الشيخ، بسبب إلغاء رحلة قطار قبله؛ لحدوث عطل فني فيه.

وأضاف البناء، لمصراوي، أنه عند وصول القطار ناحية مزلقان أبوتمادة بمدينة كفر الشيخ، فوجئ الركاب بتوقفه فجأة بعد حدوث حركة غريبة وغير طبيعية في حركة سير القطار، وحدوث جنوح بسيط بعد توقفه، وانتاب الركاب الخوف والفزع، بعدما تولد لهم إيحاء بانقلاب القطار، وأطلقت السيدات والفتيات الصراخ، وسارع الشباب والرجال بالقفز منه.

وأشار إلى أنه تبين بعد ذلك خروج عربتين من القطار عن المسار، ما جعل الركاب ينزعجون باعتقادهم بحدوث مكروه لهم؛ نتيجة حادث قطار محطة مصر العالق في أذهانهم، وحضر أسطول من سيارات الإسعاف مباشرة لتأمين الحادث عقب وقوعه بدقائق بسيطة.

وشهد مزلقان أبوتمادة بمدينة كفر الشيخ، خروج قطار عن المسار أثناء سيره من محطة قطار كفر الشيخ، إلى محطة شربين، ورصدت صحة كفر الشيخ، 42 مصابًا، دون وجود إصابات حرجة، أو خطيرة وجميعها إصابات عادية إثر التزاحم والتدافع نتيجة الخوف والهلع الذي أصاب المواطنين، من ركاب القطار.

فيديو قد يعجبك: