إعلان

تجهيز 111 مقرًا انتخابيًا لاستقبال 506 آلاف و306 ناخبين في بورسعيد

12:35 م الخميس 18 أبريل 2019

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، إنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الانتخابية بكافة الأحياء وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت.

وأشار المحافظ، خلال اجتماعه مع الأجهزة المعنية، إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ 506 آلاف و306 ناخبين لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، للإدلاء بأصواتهم أمام 111 مقرًا انتخابيًا بنطاق المحافظة، بإجمالي عدد اللجان الفرعية 111 لجنة.

ووجه محافظ بورسعيد برفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100%، مشددا على ضرورة انتشار سيارات الاسعاف على مستوى المحافظة في محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية.

وشدد على جميع الجهات بضرورة المتابعة المباشرة لكافة الأحداث التي تتم بكافة المقار الانتخابية على مدار الساعة طوال فترة الانتخاب، وانتظام سير العملية الانتخابية، والتأكد من بدء عمليات الاقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له، ومعرفة أسباب تأخر عمل أي لجان في حالة حدوث ذلك، والعمل على حل أي مشكلة طارئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان