إعلان

صور| 80 أسرة في العاشر من رمضان تعيش على "الشموع".. و"الكهرباء" ترد

08:07 م الأربعاء 17 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

يعاني الأهالي في منطقة "أليكو سيتي" بالحي 12 في مدينة العاشر من رمضان، منذ عدة أيام، وصفها أصحاب المشكلة بأسبوعين، فيما أكد المسئولين في قطاع الكهرباء على أن فصل التيار جرى قبل نحو أسبوع واحد فقط.

"نعيش على ضي الشموع".. كان هذا لسان حال الصور التي التقطها أحد السكان من أصحاب المشكلة ونشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موضحًا أن أطفاله يعيشون في الظلام بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

المهندس أسامة رشاد، أحد أهالي الحي، قال إن انقطاع الكهرباء مستمر منذ أسبوعين، متابعًا: "بقالنا أسبوعين الكهرباء مقطوعة وكل ما نكلم الشركة يقولوا الاستهلاك بتاعكم وانتوا اللي هتدفعوا وتشيلوه، وذلك عكس الاتفاق السابق، ورجعوا في كلامهم"، منوهًا إلى أن الشركة المنفذة رفضت حتى سداد المبلغ وتقسيطه فيما بعد على الموجودين في الحي.

من جانبها، تقول المهندسة زكية هلال، رئيسة قطاع الكهرباء بالمدن العمرانية الجديدة، إنه جرى فصل التيار منذ أسبوع واحد فقط، وذلك لتأخر الشركة المنفذة للمشروع السكني في سداد المستحقات، والبالغة 26 ألف جنيه.

وأضافت رئيسة قطاع الكهرباء بالمدن العمرانية الجديدة، أن الشركة المنفذة لم تلتزم بسداد قيمة استهلاك التيار الكهربائي، والتي بلغت 26 ألف جنيه، وبناءً على ذلك جرى قطع التيار بعد إنذار الشركة لأكثر من مرة، وعدم ردهم على أي إنذار.

فيديو قد يعجبك: