إعلان

بالصور.. 4 حافلات جديدة لنقل الركاب إلى القاهرة وأسيوط بالوادي الجديد

02:54 م الأربعاء 17 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

دشن صباح اليوم الأربعاء، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، 4 أتوبيسات جديدة لإحدى شركات النقل الجماعي بالوادي الجديد، لتدخل ضمن خطوط الشركة وذلك بحضور المهندس خالد الصاوي رئيس مجلس إدارة الشركة، ليصل عدد أتوبيسات الشركة إلى 5 أتوبيسات بتكلفة 14 مليون جنيه، مجهزة بخدمات متميزة كالتكييف ودورات مياه وضيافة وعرض الأفلام بالفيديو.

وأوضح الزملوط، أن الأتوبيسات ستعمل على خطوط "الخارجة - القاهرة" والعكس، و"الفرافرة – أسيوط" والعكس، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل عدد أتوبيس خلال شهر لخدمة "الداخلة – أسيوط" والعكس، و"الخارجة- أسيوط" والعكس، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بتغطية كافة مراكز المحافظة وكذلك ربط المحافظة بباقي محافظات الجمهورية.

وأشاد الزملوط بدور الشركة في دعمها للحالات الأولى بالرعاية وحالات مرضى السرطان بتذاكر مجانية ومخفضة كمساهمة مجتمعية لأبناء المحافظة.

ووجه الزملوط بتخصيص مكان لتجميع كافة شركات النقل الجماعي به للتيسير على المواطنين، مشددا على ضرورة التزام السائقين بالسرعات المقررة وعدم تجاوزها للحفاظ على أرواح المواطنين، بالإضافة إلى حثه للمواطنين بضرورة الحفاظ على هذه الأتوبيسات لما تقدمة من خدمات هامة لأبناء المحافظ.

فيديو قد يعجبك: