إعلان

غدا.. 50 بحثًا علميًا في مؤتمر شباب الباحثين الأول لجامعة أسوان

11:04 ص الأربعاء 17 أبريل 2019

جامعة أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

استعدت جامعة أسوان لتنظيم مؤتمرها الأول لشباب الباحثين، غدا الخميس، والذي يستمر لمدة 3 أيام.

وصرح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، بأن المؤتمر يهدف إلى تشجيع طلاب الدراسات العليا "ماجستير ودكتوراه" لعمل أبحاث علمية عالية المستوى لخدمة المجتمع والبيئة المحيطة، كما يهدف أيضا إلى زيادة التعاون البحثي بين كليات الجامعة المختلفة.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر، أن اللجنة المنظمة استقبلت 50 بحثًا من طلاب الماجستير والدكتوراه من داخل جامعة أسوان ويقوم بالتحكيم نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالأقسام العلمية المتخصصة بالجامعة.

وأوضح أنه سيجري تقديم جوائز مالية قيمة لأفضل ثلاثة أبحاث فائزة في المؤتمر لتشجيع المشاركين على مواصلة البحث العلمي، علاوة على أن المؤتمر يضم برنامج محاضرات إرشادية للباحثين مقدمة من بنك المعرفة المصري لجامعة أسوان.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للمؤتمر تضم الدكتور محمد عبدالعزيز مهلل وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث ونائب رئيس المؤتمر، وعضوية كلا من دكتور حسن خزيم رئيس مسار التكنولوجيا والعلوم التطبيقية، والدكتورة إيمان أبوالنجا رئيس مسار العلوم الصحية والطبية، والدكتور محمد الصغير رئيس مسار العلوم الإنسانية والاجتماعية، والدكتور أيمن سمير نائب الرئيس المؤتمر لتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة غادة يحيى أبوزيد نائب رئيس المؤتمر للنشر.

مؤتمر شباب الباحثين

فيديو قد يعجبك: