إعلان

صور| مشادة بين كرم كردي وأحمد فاروق قبل بدء الفرز في انتخابات صيادلة الدقهلية

09:50 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

بدأت اللجنة القضائية المشرفة على العملية الانتخابية لاختيار مجلس نقابة الصيادلة بالدقهلية في مقر النقابة بمدينة طلخا، مساء اليوم، فرز أصوات الناخبين بعد غلق باب التصويت .

وكشف مصدر قضائي أن أصوات الصيادلة في انتخابات النقابة الفرعية لم تتجاوز الـ11% من إجمالي من لهم حق التصويت الذي يبلغ حوالي 23 ألف ناخبًا.

وشهدت الساعات الأخيرة وقوع مشادة كلامية بين الدكتور أحمد فاروق شعبان، الأمين العام السابق للنقابة العامة وعضو مجلس النقابة، والدكتور كرم كردي، المرشح على مقعد النقيب، قبل أن يتدخل عدد من المرشحين لتهدئة الأمور بينهما.

وأكد عدد من شهود العيان أن مشادة كلامية وقعت بين "كردي" و"شعبان" لحرص كل منهما علي جذب أكبر عدد من الأصوات، حيث يعد الدكتور أحمد فاروق من مؤيدي الدكتور ثروت حجاج المرشح على مقعد النقيب العام.

ويتنافس على منصب نقيب صيادلة الدقهلية 6 مرشحين هم "سعيد شمعة، تاج الدين عبدالحميد، وائل أبو الفتوح، عزة حسني، مجدي عماشة، ومحمد مختار".

وفي مقعد فوق السن يتنافس 14 صيدليًا على 3 مقاعد "منى راشد، رانيا محمود فتحي، منذر فهمي الشهاوي، هنادي الشافعي، أيمن الزيني، وسيم الهلالي، محمد الدنف، محمد أمين، أميمة عطا الله، أماني عبدالرحمن، إيهاب فيصل، سعد زيدان، عبده الجوهري، وعماد سليمان".

بينما تشهد المنافسة على المقاعد المخصصة تحت السن، وجود 14 مرشحًا على 3 مقاعد هم "سماح عمر، مايسة بدوي، عمر الخولي، أحمد الباز، محمد ثروت، محمود نيازي، هبة شتا، منى هنداوي، غادة رفعت، زين أحمد عبدالنبي، أحمد شفيق، أحمد طايل، أشرف طافش، وأميرة الشافعي".

فيديو قد يعجبك: