إعلان

زوروا محررات "الطلاق والنفقة".. الحكم بالسجن على مأذون و4 متهمين في المنيا

07:59 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان، وأمانة سر محمد مصطفى ومحسن فكرى، اليوم الثلاثاء، بالسجن، على مأذون شرعي وموظف بالسجل المدني و4 آخرين، في واقعة تزوير محررات رسمية، لصالح ربة منزل بادعاء طلاقها وصرف نفقة شهرية لها على خلاف الحقيقة.

وبحسب مصدر قانوني في تصريحات له اليوم، فإن المحكمة عاقبت المتهم "ح. ا" مأذون شرعي حضوريا بالسجن المشدد 10 سنوات و5 آخرين بينهم موظف في السجل المدني في واقعة تزوير محررات رسمية بمعرفة المأذون وموظف السجل المدني و4 آخرين بحق المجني عليها "م. ع" في بطاقة الرقم القومي بادعاء طلاقها من المتهم الثالث "علي. م. ا" بخلاف الحقيقة وتزوير أوراق في الشهر العقاري وبنك ناصر عام 2017 تفيد صرف نفقة شهرية للمجني عليها من المتهم الثالث.

وأثبتت أوراق القضية أن المتهمة الرابعة "ع. م" تقدمت بأوراق إلى موظف السجل المدني لاستخراج بطاقة رقم قومي باسم "م. ع" كونها مطلقة من المتهم الثالث سالف الذكر على خلاف الحقيقة بحجة صرف نفقة شهرية منه.

واستمعت المحكمة لأقوال الشهود واطلعت على المحررات المزورة وأقوال المجني عليها خلال جلسات المحاكمة في القضية التي أحالها المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا لمحكمة الجنايات أواخر 2017، والتي أصدرت اليوم حكمها المتقدم بمعاقبة جميع المتهمين الـ6 بالسجن.

فيديو قد يعجبك: