إعلان

بالصور.. إقبال كثيف في انتخابات نقابة الصيادلة بكفر الشيخ

01:13 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إقبالا كثيفا من الناخبين أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة، وسط تنظيم من اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة الدكتور أحمد عرابي، لتسهيل عملية دخول وخروج الناخبين للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

وأكد الدكتور أحمد عرابي، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للنقابة يبلغ عددهم 7540 صيدليا، بينهم 2700 صيدلي سددوا اشتراكات عضويتهم قبل إجراء العملية الانتخابية، ولهم حق التصويت في الانتخابات.

وفي السياق نفسه قال المستشار محمد فتحي السقا نائب رئيس مجلس الدولة، وعضو اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، ممثلا عن الهيئة القضاىية، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن عدد اللجان الانتخابية 4 لجان منهم 3 لجان خاصة لمن له حق التصويت ومقيد في كل لجنة، بينما جرى تخصيص اللجنة الانتخابية رقم 4 للصيادلة الذين سددوا اشتراكات عضويتهم في يوم الانتخابات وأثناء سير العملية الانتخابية حتى يحق لهم الأدلاء بأصواتهم.

ولفت إلى أن المطلوب اختيارههم من بين المرشحين على مقاعد العضويات المختلفة في النقابتين العامة بالقاهرة والفرعية في كفر الشيخ نقيب واحد عام وآخر فرعي، و للعضوية فوق السن 3 أعضاء للنقابة العامة و3 مثلهم للنقابة الفرعية، وللعضوية تحت السن 3 أعضاء للنقابة العامة، و3 أعضاء للنقابة الفرعية، واختيار عضو واحد فقط ممثلا عن منطقة وسط الدلتا.

وأكد نائب رئيس مجلس الدولة، وعضو اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، ممثلا عن الهيئة القضائية، أنه سوف يجرى غلق باب التصويت في الساعة السابعة من مساء اليوم، لتجرى أعمال فرز الصناديق بمقر النقابة بمدينة كفر الشيخ، برئاسة المستشار محمد فتحي السقا، نائب رئيس مجلس الدولة، وممثل الهيئة القضائية في الانتخابات.

يذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، يترأسها الدكتور أحمد عرابي، وتضم الدكتور رامي السعودي، نائبًا لرئيس اللجنة، وعضوية الدكتور نصر عبد الحميد، والدكتور إبراهيم الشحات، والدكتور عبد الحميد محمد عرابي.

فيديو قد يعجبك: