إعلان

المُشدد 5 سنوات لخلية إرهابية في الشرقية

11:11 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، 3 أشخاص بالسجن المُشدد لمدة 5 سنوات لكل منهم؛ على خلفية اتهامهم جميعًا في القضية رقم 248 جنايات أمن دولة طوارئ بلبيس لسنة 2017، بالتواصل مع قيادات إرهابية فلسطينية لشراء كميات من المواد التي تُستخدم في إعداد المتفجرات والعبوات الناسفة، لاستهداف رجال الشرطة.

كان ضباط الأمن الوطني، بالتنسيق مع قوات مديرية أمن الشرقية، تمكنوا من ضبط: "طاهر. ك. ع"، 28 عامًا، عاطل، و"مسلم. س. س" 45 عامًا، عامل، و"حسن. ف. م"، 35 عامًا، مُزارع، مُقيمون بقرية "الطحاوية" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس؛ لتواصلهم مع قيادات إرهابية فلسطينية لجلب كميات من المواد التي تُستخدم في تصنيع العبوات الناسفة والمتفجرات.

وتبين تواصل المتهم الأول مع إرهابي فلسطيني يُدعى "محمد. ح. ال" وآخر يُدعى "أبوعلي"، كلفاه بشراء كميات من "كربيد الكالسيوم"؛ لاستخدامها بالتعاون مع عناصر إرهابية في تصنيع متفجرات وعبوات ناسفة، وذلك لتهريبها إلى شمال سيناء واستهداف رجال القوات المُسلحة والشرطة هناك، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: