إعلان

بالصور.. لافتات تأييد التعديلات الدستورية تزين شوارع وميادين سوهاج

10:50 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت شوارع وميادين محافظة سوهاج لافتات تأييد للتعديلات الدستورية؛ تزامنًا مع قرب إعلان موعد الاستفتاء على المواد الدستورية المعدلة والمستحدثة من دستور 2014 من قبل الهيئة العليا للانتخابات.

وكثفت أمانة قطاع الأعمال بحزب "مستقبل وطن" بسوهاج من نشاطها لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على الدستور بشكل إيجابي، وشملت الفعاليات عدة ندوات ومؤتمرات لشرح المواد المعدلة والمستحدثة لدستور 2014، بالإضافة تعليق العديد من اللافتات والبانرات بميادين وشوارع المحافظة وخاصة مدينة المنشاة لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية.

وقال رشاد عبدالغني، أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، إننا جميعا بأمانة الحزب بسوهاج نعمل كفريق عمل واحد لمساعدة البلاد فى تخطى مراحلها الصعبة للانطلاق نحو المقدمة في مصاف الدول الكبرى، باعتبار مصر تمتلك جميع مقومات الدول الكبرى ولها تاريخ وحضارة تضعها دائما في المقدمة.

وتمنى أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، من جموع المواطنين أن يجعلوا أيام التصويت على التعديلات الدستورية عرسًا مصريًا كبيرًا نسعد فيه بتحقيق الإرادة الشعبية من خلال النتائج، والتي تؤكد الموافقة على هذه التعديلات.

فيديو قد يعجبك: