• صور| كيلو اللحم البلدي بـ100 جنيه.. محافظ البحيرة يفتتح معرض "أهلًا رمضان"

    09:09 م الإثنين 15 أبريل 2019

    البحيرة – أحمد نصرة:

    افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الاثنين، معرض "أهلًا رمضان" الذي تنظمه الغرفة التجارية، بأرض المعارض أمام سينما النصر الصيفي بمدينة دمنهور.

    وتفقد المحافظ أجنحة المعرض وأشاد بمستوى وجودة المعروضات وأسعارها الاقتصادية ووجه بتكثيف الإعلان والتنويه عن تلك المعارض لتعريف المواطنين بها، واستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

    وصرح "آمنة" أنه سيجري افتتاح معرض آخر مماثل بمركز ومدينة كفر الدوار بالإضافة إلى أكثر من 43 منفذ ثابت بمدن ومراكز المحافظة وشادر بنطاق كل مدينة لبيع اللحوم وكافة السلع الغذائية والخضر والفاكهة و22 منفذ لبيع منتجات مدارس التعليم الفني الزراعي بالمحافظة لتلبية احتياجات المواطنين.

    وأكد فتحي مرسي، رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، أن المعرض يستمر على مدار شهر بدءًا من اليوم وحتي15 مايو المقبل، ويفتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً.

    وتابع، "مرسي" يشارك في المعرض 28 من شركات المواد الغذائية تقدم السلع المختلفة بالأسعار الاقتصادية بنسب تخفيضات تتراوح بين 15% إلى 25%، ويباع كيلو اللحوم البلدية بسعر 100 جنيه، واللحوم السودانية بسعر 75 جنيهًا للكيلو.

    وأشار رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة إلى أن المحافظة نظمت 3 معارض كبرى للسلع الغذائية بمدن دمنهور وكفر الدوار ورشيد وعدد آخر من منافذ البيع بمختلف مدن المحافظة، بالتعاون مع جمعية إرشاد وحماية المستهلك بالبحيرة، وتتحمل الغرفة تكاليف تجهيز المعارض وتوفير مساحات العرض دون تقاضي أي مقابل مادي من الشركات العارضة بشرط أن تقوم الشركات بالبيع بسعر أقل من سعر الجملة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان