إعلان

بالصور.. وقفة لأهالي "حاملة القرآن" في كفر الشيخ للمطالبة بالقصاص من قاتلها

11:08 ص الإثنين 15 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظم أهالي وأسرة المجني عليها "صابرين مبارك"، الملقبة بـ"حاملة القرآن"، وقفة أمام مجمع محاكم كفر الشيخ، اليوم الإثنين، للمطالبة بالقصاص من قاتلها، تزامنا مع بدء محاكمة المتهم أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات كفر الشيخ.

وحملت أسرة المجني عليها لافتات المطالبة بالقصاص، مطالبين بتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم.

وتبدأ محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، برئاسة المستشار محمد زكريا مطحنة، رئيس المحكمة والدائرة، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة نجار مسلح يقيم بمركز كفر الشيخ، والمتهم بقتل ربة منزل في العقد الثاني من عمرها تلقب بحاملة القرآن بين أوساط قريتها في ليلة القدر خلال شهر رمضان الماضي.

وأحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، "شعبان. م"، 37 سنة، نجار مسلح، ويقيم بعزبة الشيلان بقرية المرابعين التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، التابعة لمحكمة استئناف طنطا، لاتهامه بقتل "صابرين مبارك يوسف حسين مبارك"، الملقبة بحاملة القرآن وتقيم بنفس عنوانه، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 12 يونيو 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، بلاغًا من "حامد عبد الحميد مغازي"، 56 سنة، عامل بالمعهد الدينى الأزهري، ويقيم بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، باكتشاف وفاة المذكورة زوجة ابنه "محمد"، 32 سنة، ويعمل بالخارج، وبها بعض الإصابات.

بالانتقال والفحص تبين من معاينة رجال المباحث للجثة أن بها إصابات عبارة عن "كدمة أسفل العين اليسري وطعنة بالرقبة من الناحية اليمني وآثار سحجات حول الرقبة، وبمعاينة شقتها تبين سلامة الباب الرئيسي للشقة ونوافذها وعدم وجود آثار عنف بمداخل ونوافذ الشقة، وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وضم الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، إلى أن مرتكب الواقعة المتهم المذكور، وألقي القبض عليه من خلال تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة بشأن ذلك وأقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة.

وثبت من تحريات فريق البحث الجنائي علم المتهم بإقامه المجني عليها بمفردها بالمسكن واحتفاظها بالمصوغات الذهبية حيث عقد العزم وبيت النية على التخلص منها بالقتل بقصد الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية عبارة عن 2 غويشة ذهبية وقرط ذهبي.

فيديو قد يعجبك: