• "طعنها في ليلة صيام".. اليوم أولى جلسات محاكمة قاتل "حاملة القرآن" بكفرالشيخ - (صور)

    03:34 ص الإثنين 15 أبريل 2019

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    تبدأ محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الثالثة"، برئاسة المستشار محمد زكريا مطحنة، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة نجار مسلح متهم بقتل ربة منزل في العقد الثاني من عمرها الملقبة بـ"حاملة القرآن" شهر رمضان الماضي.

    وأحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، "شعبان م."، 37 سنة، نجار مسلح، ويقيم بعزبة الشيلان بقرية المرابعين التابعة لمركز كفرالشيخ، إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، التابعة لمحكمة استئناف طنطا، لمعاقبته لاتهامه بقتل "صابرين م."، الملقبة بـ"حاملة القرآن" عمدًا.

    تعود أحداث الواقعة إلى يوم 12 يونيو 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من "حامد عبدالحميد مغازي"، عامل بالمعهد الديني الأزهري، باكتشاف وفاة زوجة ابنه "محمد"، 32 سنة، ويعمل بالخارج.

    بالانتقال والفحص تبين من معاينة رجال المباحث للجثة أن فيها إصابات عبارة عن كدمة أسفل العين اليسرى وطعنة في الرقبة من الناحية اليمنى وآثار سحجات حول الرقبة، وبمعاينة شقتها تبين سلامة الباب الرئيسي، والنوافذ وعدم وجود آثار عنف.

    وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، إلى إلقاء القبض على المتهم من خلال تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، الذي اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

    وثبت من تحريات فريق البحث الجنائي، علم المتهم بإقامه المجني عليها بمفردها في مسكنها، واحتفاظها بمصوغات ذهبية، وعقد العزم على التخلص منها للاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، عبارة عن 2 غويشة ذهبية وقرط.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان