إعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

06:39 م الأحد 14 أبريل 2019

جامعة بني سويف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بني سويف- حمدي سليمان:

قال المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، اليوم الأحد، إن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لما يوفره من فرص عمل للشباب ودعم الإنتاجية.

جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر الذي نظمته جامعة بني سويف، اليوم حول دور ريادة الأعمال والمشروعات المتوسطة والصغيرة في تحقيق خطة التنمية المستدامة في مصر 2030، بحضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، والدكتور رأفت عباس نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، والدكتورة داليا إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات نهضة مصر.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تنفذ خطة للدفع بقطاعات المشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال عدة محاور منها الدفع بجهود جهاز تنمية المشروعات وتذليل كافة العقبات لتوسيع قاعدة المستفيدين، والترويج لخدماته المتنوعة في مجال إقراض وتمويل المشروعات، بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية (مشروعك).

وفي نهاية المؤتمر، شهد المحافظ مراسم توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة بني سويف "ممثلة في معهد دراسات المشروعات الصغيرة والمتوسطة"، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.

فيديو قد يعجبك: