• يوفر فرص عمل لخريجي الهندسة.. افتتاح ملتقى التوظيف بجامعة الإسكندرية - صور

    02:03 م السبت 13 أبريل 2019

    الإسكندرية – محمد عامر:

    افتتح الدكتور مختار يوسف، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم السبت، سوق العمل الهندسي للتوظيف 2019"، الذي نظمته كلية الهندسة بمشاركة 19 شركة متخصصة، بهدف تعريف الطلاب بفرص العمل المتاحة في جميع القطاعات الهندسية المختلفة المطلوبة في سوق العمل.

    ومن جانبه، الدكتور سعيد علام، عميد كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، إن ملتقى سوق العمل الهندسي ينظم للعام الـ19 على التوالي، موضحا أنه يعد فرصة للتواصل الحقيقي بين خريجي الكلية والعديد من رجال الصناعة في مختلف المجالات الصناعية.

    وأشار "علام"، إلى أن الملتقي يعرف طلاب وخريجي الهندسة على متطلبات رجال الصناعة واحتياجات سوق العمل، مؤكدا أن كلية الهندسة تحرص على تطوير برامجها لمواكبة التطور التكنولوجي الذي نعيشه الآن - بحسب قوله.

    وأضاف عميد كلية الهندسة، أن الملتقى يعد فرصة استثنائية لكل طلاب وخريجي الكلية للتواجد وسط عدد كبير من الشركات التي لها دور هام وحيوي في السوق المصري، مؤكداً أنه يوفر فرص عمل حقيقية لطلبة وخريجي الكلية فضلا عن توفير التدريب الصيفي لهم.

    ومن جانبه، أشاد الدكتور هشام سعودي، نقيب المهندسين بالإسكندرية، بدور كلية الهندسة في الارتقاء بالمهنة في كافة ربوع مصر أو خارجها، موضحاً أن إتاحة فرص التدريب للطلاب يساهم في تأهيلهم وإكسابهم المهارات المطلوبة بعد التخرج.

    إعلان

    إعلان

    إعلان