إعلان

بسبب "5 جنيه".. سائق "توكتوك" يطعن راكبًا في الشرقية

11:06 ص السبت 13 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

شهدت منطقة ميدان "الزراعة" التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بمحافظة الشرقية، مشاجرة بين سائق دراجة نارية "توكتوك" وراكب؛ بسبب خلافات نشبت بينهما على 5 جنيهات، وعلى إثرها طعن السائق الراكب بسلاح أبيض "مطواة كانت في حوزته".

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول "إبراهيم ع م" 25 عامًا، صاحب محل زيوت، مصابًا بطعنة نافذة بالبطن وحالته خطيرة.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "رامي. م. إ" 31 عامًا، سائق دراجة نارية "توكتوك" يحمل لوحات معدنية برقم "22458"، بسبب مشاجرة نشبت بين السائق والمجني عليه في منطقة ميدان "الزراعة" التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وذلك بسبب خلاف على 5 جنيهات فرق الأجرة، بعدما أصر المجني عليه على دفع 5 جنيهات بدلًا من 10، قام على إثرها السائق بطعنه بواسطة "مطواة" كانت بحوزته، طعنة نافذة بالبطن نُقل على إثرها المجني عليه إلى المستشفى.

جرى ضبط السائق والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6845 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان