إعلان

صاحب جرافيتي صلاح على مدرسته في الغربية: ""نفسي أبقى عالمي زيه"

01:30 م الأربعاء 10 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

رسم الشاب خالد عبدالمنصف السعداوي من أهالي مدينة بسيون، طالب بكلية الحقوق، جرافتي للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على المدرسة التي تخرج منها في مدينة بسيون.

وقال السعدني لـ"مصراوي"، إنه بدأ العمل في الجرافيتي الأسبوع الماضي، بعد تكليفه من قبل الشركة المسؤولة عن تجديد مدرسة محمد صلاح للتعليم الفني بمدينة بسيون، برسم الجرافيتي ليكون إهداءً للاعب، مضيفا أن الرسمة على طول 8 أمتار وعرضها 10.5 متر، وكان يعمل 6 ساعات يوميا حتى الانتهاء منه يوم الخميس الماضي، ومن المقرر افتتاح تلك التجديدات بحضور محافظ الغربية اللواء هشام سعيد، وصلاح غالي، والد اللاعب محمد صلاح.

وتمنى الشاب الموهوب أن يعجب الجرافيتي اللاعب محمد صلاح، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يرسم فيها جرافيتي له، حيث رسمه على واجهة منزله بالكامل وكان أهالي مدينة بسيون يلتقطون الصور التذكارية أمامه.

وأشار الشاب إلى أنه يعمل في مهنة رسم الجرافيتي منذ فترة بسبب عشقه لرسومات "دافنشي" وأراد أن يعبر عن حبه لمحمد صلاح بالطريقة التي يحترفها لأنه يعتبره مثله الأعلى، قائلا "نفسي أبقى عالمي زيه بس في الرسم.. هو بدأ زي من الصفر ووصل.. أنا كمان بحاول أوصل العالمية".

فيديو قد يعجبك: