• صور| تكريم الأمهات المثاليات في أسوان بحضور نائب المحافظ

    11:55 م الإثنين 01 أبريل 2019

    أسوان – إيهاب عمران:

    شهد اللواء سعيد حجازي، نائب محافظ أسوان، اليوم الاثنين، فعاليات الاحتفال بتكريم الأم المثالية ويوم اليتيم، والذي نظمته جمعية رحاب كيما لتنمية المجتمع بالتعاون مع الاتحاد العام لشباب عمال أسوان وقصر ثقافة أسوان.

    جاء ذلك حضور الدكتور جمال إسماعيل رئيس مجلس إدارة جمعية الرحاب ونائب رئيس شركة كيما والشيخ محمود قناوي وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، والمهندس محمد عبد الشكور رئيس اتحاد شباب عمال أسوان، بالإضافة إلى لفيف من القيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة، وجمع من الأهالي وأسر العاملين بشركة كيما.

    وأكد اللواء سعيد حجازي على أن الاحتفالية تعكس الدور والبعد المجتمعي الذي تقوم به شركة كيما، كأحد أكبر القلاع الصناعية والمؤسسات التنموية، لتضرب أروع الأمثلة والقدوة الحسنة في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لأبنائها من العاملين بالشركة وأسرهم، مشيدا بالتنظيم الجيد.

    وأوضح "حجازي" أن المحافظة تسعى دائما، بالتعاون مع الجهات المعنية لتمكين ومساندة المرأة الأسوانية، تقديراً لمساهماتها الفعالة والإيجابية في خدمة أسرتها ومجتمعها المحلي.

    واختتمت الفعاليات بتوزيع اللواء سعيد حجازي والدكتور جمال إسماعيل شهادات التقدير والهدايا العينية على عدد من الأمهات المثاليات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان