إعلان

الأكاديمية العربية أول جامعة في مصر تتحول إلي نظام الكتاب الرقمي(صور)

01:32 م الجمعة 08 مارس 2019

الأكاديمية العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وقع الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، اتفاقية تعاون مع منصة "Kortext" للتحول إلى الكتاب الرقمي العالمي من خلال منصة التعلم "Kortext".

وتوفر الاتفاقية لطلاب الأكاديمية والباحثون البالغ عددهم نحو 25 ألف طالب الوصول إلى المواد التعليمية الرقمية عالية الجودة من جميع ناشري التعليم الرئيسيين على مستوى العالم.

ووفقا لبيان صادر عن الأكاديمية العربية، اليوم الجمعة، توفر منصة Kortext بيئة تعليمية شخصية حقيقية وخبرة لجميع المتعلمين في الوقت الذي تعمل فيه على توليد التحليلات لضمان أن كل طالب يمكنه الوصول إلى أقصى إمكاناته.

وبموجب الاتفاقية يمكن تحويل تحليلات الطالب الفردية إلى دورات تدريبية لتحسين عملية التعلم، وتقديم المشورة للطلاب حول مسارات التعلم بشكل أفضل.

وقال رئيس الأكاديمية العربية، إن الشراكة مع Kortext تتوافق مع طموحات الأكاديمية لضمان جودة في التعليم العالي في المنطقة، قائلا: "هذه الاتفاقية ستعمل على تسريع قدرتنا في الحصول على أفضل الخدمات الرقمية لطلابنا".

وأعرب جيمس غراي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Kortext، عن فخره بالشراكة مع الأكاديمية في تحركها من التعلم المستند إلى الطباعة إلى نظام التعلم الرقمي والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك: