إعلان

بالصور.. "جنايات بورسعيد" تطلع على فيديوهات وتسجيلات رشوة رئيس الجمارك الأسبق

03:51 م الأربعاء 06 مارس 2019

بورسعيد - طارق الرفاعي:

اطلعت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار سامي محمود عبدالرحيم، وعضوية المستشارين سامح عثمان يوسف، نائب رئيس المحكمة، ومحمد زكي العطار، وسكرتارية عصام سليم وإيهاب محمد علي، اليوم الأربعاء، على مقاطع فيديو ومكالمات صوتية، في قضية اتهام رئيس مصلحة جمارك بورسعيد الأسبق، "ج. ع" بالرشوة.

واطلعت المحكمة خلال الجلسة علي مقاطع فيديو ومكالمات صوتية لتلقي المتهم الأول أموال قدرها 30 ألف دولار أمريكي و50 ألف جنيه مصري من المتهمين "ع. ا"، و"ا. ح".

وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا في قضية الرشوة المقيدة تحت رقم 4375 لـسنة 2018 جنايات ميناء بورسعيد، المتهم فيها رئيس مصلحة الجمارك و6 آخرين، أن المتهم "ج. ع"، طلب وأخذ مبالغ وعطايا على سبيل الرشوة من المتهمين "ع. ا" و"إ. ح"، مستخلصين جمركيين، بوساطة متهمين آخرين، ليستعمل نفوذه لدى الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد حتى يتمكنا من إنهاء مصالحهما.

وتبين من التحقيقات أنه بتسجيل المحادثات الهاتفية ولقاءات المتهمين تبين أن المتهم طلب وأخذ أثناء رئاسته الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد من المتهمين بوساطة متهمين آخرين مبالغ على دفعات وملابس، مقابل إنهاء مصالح لهما لدى الجمارك، بالإضافة إلى عدد من الاتهامات الأخرى التي ستتطرق لها المحاكمة.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد أدلى منذ 3 أيام بشهادته في القضية، بناء على طلب دفاع المتهم الأول.

فيديو قد يعجبك: