إعلان

بطلته فتاة قاصر و3 موظفين.. سر فيديو إباحي للإيقاع بطبيب في كفر الشيخ

10:16 م الإثنين 04 مارس 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
"بلاش كدة يا دكتور".. جملة سمعها الطبيب وهو يشاهد مقطعًا إباحيًا مصورًا داخل عيادته الخاصة، ومن المفترض أن يكون هو بطل الواقعة التي تظهر بوضوح أنها مصورة داخل عيادته، بينما توجه الفتاة حديثها إليه شخصيًا، إلى أن قادته الصدفة إلى حل اللغز.
"ثانية واحدة فقط".. هي كل ما احتاجه الطبيب "م.ر.ع" نائب مدير مستشفى البرلس، لتحديد هوية "فتاة قاصر" تعمل في عيادته، وحاولت التشهير بسمعته، بعد أن ظهر وجهها للحظات، فيتوجه بعدها إلى قسم الشرطة ويحرر بلاغًا ضد المتهمة التي كشفت عن تفاصيل مثيرة في القضية.
تفاصيل الواقعة كشفت أن الفتاة القاصر اشتركت مع 3 متهمين آخرين في تصوير فيديو إباحي داخل عيادة الطبيب، من اجل نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تشويه سمعته، والإيهام بأنه يستقطب السيدات لممارسة أعمال منافية للآداب داخل مقر عيادته الخاصة.
ويظهر في المقطع الإباحي لقطات لغرفة الكشف في العيادة الكائنة بمدينة برج البرلس، والتركيز في لقطات أخرى على لافتة تحمل اسم الطبيب، وسط حديث بين الفتاة وشريكها يتضمن ألفاظًا خادشة للحياء العام توحي بأن الطبيب هو من يمارس تلك الأفعال.
جرى ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وبالعرض على النيابة، أمر المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهمين "ا.ع"، 24 سنة، أخصائي تمريض بمستشفى برج البرلس، و"م.م"، 51 سنة، أمين مخازن، بنفس المستشفى، و"ع.ع"، 23 سنة، ممرض بالمستشفى، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، في واقعة هتك عرض طفلة داخل عيادة نائب مدير المستشفى، بهدف التشهير به.
وكشف قرار المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، في أحداث القضية رقم 22513 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3013 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ، عن ارتكاب المتهم الأول فعل فاضح مع "قاصر" لم تبلغ من العمر 18 عامًا، بغير قوة أو تهديد – برغبتها - داخل عيادة نائب مدير مستشفى برج البرلس.
وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول حسر ملابسه عنه وارتكب الفعل الفاضح مع القاصر، ووثق ذلك بتصوير الفعل، ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بسمعة الطبيب، بينما تواجد المتهمين الثاني والثالث أسفل عقار الكائنة فيه العيادة، لتأمين المتهم الأول خلال ارتكابه فعلته.

فيديو قد يعجبك: