إعلان

المحافظ يُكرم "العُمدة عزة" أول سيدة تتولى المنصب في كفر الشيخ

06:12 م الإثنين 04 مارس 2019

محافظ كفرالشيخ يكرم المهندسة عزة عبد الحميد أول سي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كرّم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عزة عبدالحميد، عمدة قرية "كوح الحجنة" التابعة لمركز بيلا، وتوابعها الـ11، وأول سيدة تتولى منصب "عمدة" على مستوى المحافظة، خلفًا لزوجها الراحل العمدة يوسف النوري، في 19 مايو 2016.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المرأة لها دورًا كبيرًا، إلى جانب الرجل، في النهوض بالمجتمع، مضيفًا أن دورها كعمدة نجح في تقوية الروابط الأسرية وأمن المجتمع والحفاظ على العادات والتقاليد المجتمعية وحل العديد من المشكلات والتعاون مع أجهزة المحافظة لصالح النهوض بالقرية وتوابعها.

جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس التنفيذي الشهري، اليوم الإثنين، في ديوان عام المحافظة، برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، وأمانة سر اللواء محمد بنداري، وكيل أول الوزارة والسكرتير العام للمحافظة، وحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء حسام الدين عمر، مساعد مدير الأمن، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية.

يذكر أن العمدة عزة عبد الحميد، أول عمدة في كفر الشيخ، حاصلة على بكالوريوس الزراعة من جامعة الزقازيق، وجرى تعيينها في المنصب بعد أن تقدم للترشيح على المنصب 6 من أهالي القرية.

فيديو قد يعجبك: