• محافظ الدقهلية: تشغيل الأتوبيس النهري أبريل المقبل

    12:28 م الإثنين 04 مارس 2019

    الدقهلية - رامي محمود:

    أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الانتهاء من إنشاء 4 مراسي نيلية بنطاق مدينة المنصورة لبدء تشغيل الأتوبيس النهري أبريل المقبل.

    وأضاف محافظ الدقهلية، أنه جرى إخطار رئاسة الجمهورية بالموعد المقترح لافتتاح مشروع الأتوبيس النهري بالمنصورة، ومخاطبة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

    جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مع سمير عبدالقادر، رئيس شركة النيل للنقل النهري وعدد من المسؤولين بالشركة لبحث عدد من الموضوعات، في مقدمتها جاهزية الشركه لبدء تشغيل الأتوبيس النهري لأول مرة خارج القاهرة.

    واطمأن محافظ الدقهلية على الانتهاء من إنشاء 4 تاكسي و2 أتوبيس جاهزة للتشغيل فور معاينة هيئة النقل النهري لها وموافقتها على التشغيل.

    وطلب شاروبيم من رئيس الشركة إعداد الدراسات الخاصة بمد خطوط الأتوبيس النهري إلى شربين وميت غمر وميت دمسيس، وانضم للاجتماع المهندس سعد موسى وكيل وزارة الري وعدد من مسئولي بالري بالدقهلية الذي أكد على اختيار 5 مواقع جديدة لإنشاء المراسي حسب خطة محافظ الدقهلية.

    وأضاف وكيل وزارة الري انه تقرر زيادة طول المرسى ليصل إلى 24 مترا لاستيعاب أكثر من وحدة في وقت واحد، واقترح مسؤولو الشركة زيادة عدد الركاب من 50 راكبا إلى 100، ووافق الدكتور كمال شاروبيم على دراسة الاقتراح مع وزارة الري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان