إعلان

وكيل "تعليم دمياط" للموجهين: "بلاش فرد عضلات على الطلبة"

03:16 م الأحد 31 مارس 2019

وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعًا بموجهي العموم والأوائل، بحضور عصام النماس مدير إدارة التوجيه الفني، لبحث الاستعدادات لامتحانات آخر العام ومتابعة الانتهاء من الخطة الزمنية للمناهج.

أكد "سويلم" خلال الاجتماع، أن الموجه العام هو المسئول الأول عن الامتحان، مراعيًا البعد عن الاشارات السياسية أو الدينية أو الحزبية بالتصريح أو التلميح، وعن التطرق إلى الأجزاء المحذوفة من المناهج، مشددا بعدم "فرد العضلات على الطلبة في وضع الامتحانات".

وأكد وكيل الوزارة على الانتهاء من المناهج طبقًا للخريطة الزمنية ومراعاة الإجازات وأيام العطلات، مشيرًا إلى عقد اجتماع موسع لمناقشة الاستعداد النهائي لامتحانات نهاية العام.

وأضاف "وكيل الوزارة"، أنه على الموجه العام تكليف موجهين على قدر المسئولية بوضع الامتحان، ولا يجري تسليمه لمدير المدرسة فقط بل يقوم بطباعته بنفسه وتظريفه وتسليمه مغلقًا لمدير المدرسة ولا يُفتح إلا وقت الامتحان ومن يخالف ذلك يتعرض للتحقيق القانوني.

وفى نهاية الاجتماع، نبه وكيل الوزارة على الموجهين العموم بضرورة الالتزام بالتعليمات، وتواجدهم في غرفة العمليات أيام الامتحان الخاص بمادتهم بديوان المديرية للرد على أي استفسار مفاجئ.

فيديو قد يعجبك: