إعلان

"مقاطع إباحية وكلبان".. تفاصيل مصرع عاطل قفز من الطابق الخامس بالخصوص

01:07 م الأحد 31 مارس 2019

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي عاطل مصرعه، اليوم الأحد، إثر محاولته القفز من شرفة مسكن في مدينة الخصوص، بسبب إقامته علاقة غير شرعية مع ربة منزل وتصويرها أثناء ذلك، فاستدرجته بصحبة زوجها، وحاولا ابتزازه، وهدداه في وجود "كلبين" فحاول الفرار وألقى بنفسه من الشرفة، ولقي مصرعه في الحال.

تفاصيل الواقعة بدأن حينما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم شرطة الخصوص، من عمليات النجدة بسقوط شخص من شرفة الطابق الخامس في أحد العقارات الكائنة دائرة القسم.

انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، لعمل التحريات الميدانية والوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين أن الجثة للمدعو "محمد. ا. م" 20 سنة، عاطل ومقيم القاهرة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وبسؤال المدعو "محمد. ع. م" 33 سنة، جزار، قرر أنه حال تواجده بالشقة السكنية خاصته فوجئ بأحد الأشخاص متواجدا بصالة الشقة وحال قيامه بالإمساك به حاول الفرار والقفز من شرفة الشقة وسقط أرضاً جثة هامدة.

وبتطوير المناقشة، قرر أنه انفصل عن زوجته سابقًا، وارتبطت بعلاقة عاطفية بالمجني عليه، تطورت إلى إقامة علاقة جنسية بينهما، وصَوَّرَ تلك العلاقة عبر بعض مقاطع الفيديو، وذلك خلال فترة طلاقهما.

وأكد أن المجني عليه هدد زوجته بتلك المقاطع عقب عودتها لعصمته، فاتفق معها على استدراج المجني عليه بدعوى إعادة العلاقة بشرط إحضار تلك المقاطع معه، وتوجه المجني عليه للقائها بشقة الزوجية، وحال ذلك خرج من مكمنه بحجرة النوم وبصحبته كلبان يقوم بتربيتهما داخل الشقة وذلك لترويعه وحمله على تسليم مقاطع الفيديو، إلا أن المجني عليه انتابته حالة من الخوف والفزع وقفز من شرفة المنزل.

بمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بأقوال زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9842 جنح قسم الخصوص لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: