إعلان

وزير القوي العاملة: مصر سوف تصل إلى مكانها الطبيعي قبل 2030 تحت قيادة السيسي

12:07 م السبت 30 مارس 2019

وزير القوي العاملة خلال كلمته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، إن مصر بقيادة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، سوف تحصل على المكانة التي تستحقها قبل عام 2030، وذلك بتكامل الشعب مع قيادته وكافة الوزارات والمؤسسات.

وأشار الوزير، خلال كلمته على هامش افتتاح المؤتمر الدولي السادس لكلية التربية بجامعة بورسعيد تحت عنوان "التقويم في المنظومة التربوية"، إلى أنه يجب التعامل مع المعلم منذ بدايته كطالب في المدرسة، وإعداده للمستقبل منذ الطفولة.

وأضاف وزير القوى العاملة، "لا نزال نتعامل مع أولادنا بما تربينا عليه، وهذا لا يصح، فآليات عَقدي الخمسينيات والستينيات لم تعد مناسب في الوقت الحالي، لذلك يجب أن يشارك الطالب برأيه في العملية التعليمية، وتقييمها وهل يستفيد من المنظومة ومدى استيعابه لما يتلقاه".

شارك في المؤتمر، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور الهلالي الشربيني، وزير التعليم السابق، واللواء الدكتور مصطفى كامل، محافظ بورسعيد الأسبق والخبير الاستراتيجي، والدكتور حسن الببلاوي، رئيس لجنة قطاع التربية بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور ملك زعلوك، عضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية، ودكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، وخبراء التربية وعمداء التربية في مصر والوطن العربي من دول المملكة العربية السعودية، الجزائر، والعراق.

فيديو قد يعجبك: