إعلان

حالة تَلَبُّس.. ضبط 3 عاطلين وطالب في الدقهلية حاولوا سرقة "معمل المدرسة"

01:12 م الأحد 03 مارس 2019

المتهمين وامامهم المضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضبط مباحث مركز شرطة طلخا القبض على 4 عاطلين لاتهامهم بالتسلل داخل مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بمدينة طلخا وسرقة محتويات معمل الحاسب الألي.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمركز شرطة طلخا من حارس مدرسة أحمد حسن الزيات برؤية عدد من الأشخاص يتسللون إلى داخل المدرسة ويسرقون محتويات معمل الحاسب الآلي.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات مصطفي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد العزب وإسلام سعد، وبإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، إلى المدرسة.

جرى ضبط المتهمين حال قيامهم بنقل محتويات معمل الحاسب الآلي إلى خارج المدرسة عقب تسللهم من أعلى السور.

وتبين أن المتهمين "و.ج"،17سنة، عاطل، و"م.ص" 17 سنة، "ك.م"، 19سنة، و"ن.إ"، 17 سنة، طالب، وبحوزتهم "صفيحة منشار وقطر معدني، وكماشة وجاكوش صغر الحجم".

وعثر بحوزة المتهمين على المسروقات التي تمكنوا من نقلها خارج المدرسة، عبارة عن "35 كيسة كمبيوتر، 26 شاشة L C D، وجهاز لاب توب، 15 لوحة مفاتيح، 8 فأرة حاسب آلي، وطباعة".

بمواجهة المتهمين اعترفوا بالاتفاق فيما بينهم على سرقة محتويات المدرسة، وأعدوا النية لذلك بالتسلل إلى المدرسة ليلا مستغلين وجود الحارس في حجرته، وفتحوا باب معمل الكمبيوتر وسرقوا محتوياته.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3225 جنح مركز شرطة طلخا، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: