• "عَايزة عَيل".. سر إلقاء سيدة نفسها من الطابق السادس بكفر الشيخ

    11:07 ص الأحد 03 مارس 2019
    "عَايزة عَيل".. سر إلقاء سيدة نفسها من الطابق السادس بكفر الشيخ

    جثة - صورة ارشيفية

    كفر الشيخ- إسلام عمار:

    أقدمت سيدة على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق السادس في عقار بشارع "البوستة القديمة" بمدينة دسوق محافظة كفر الشيخ.

    تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي العميد محمد عبد الوهاب، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغ من "أشرف بدر الدين"، موظف بإدارة التضامن الاجتماعي، ويقيم بدائرة القسم، يفيد بمصرع "ن. س"، 31 سنة، ربة منزل، إثر سقوطها في مدخل عمارة سكنية بشارع سعد زغلول، دائرة القسم.

    انتقل إلى موقع الحادث المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، رفقة النقيب فهمي الخطيب، معاون مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة هامدة تسيل منها الدماء من الرأس لسيدة تبلغ من العمر ما يقرب من 30 عامًا ترتدي جلبابًا "رصاصي اللون، وملقاة على ظهرها في بئر السلم بالدور الأرضي، وبسؤال المواطن "إبراهيم. أ. ا"، يقيم بالطابق الخامس، أفاد بسماعه صراخ وباطلاعه على الأمر، وجد "شنطة حريمي" أمام شقته وفوجئ بسقوط سيدة في بئر السلم وتجمع الأهالي حولها.

    جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الدكتور علي عبد العزيز أبو مندور، مفتش الصحة، أفاد في تقريره أن الجثة بها عدة جروح في الرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة وكسر بالذراع الأيمن ويرجح سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ إثر اصطدامه بشيء صلب وبالكشف الطبي الظاهري لم يتبين بعد وجود شبهة جنائية، ووضعت الجثة تحت تصرف النيابة.

    وبسؤال شقيقها، "ك. س"، 41 سنة، سباك، وزوجها "م. ع"، 51 سنة، مساعد شرطة سابق، ويقيمان في مركز دسوق، قررا في أقوالهما أنها كانت تُجري بعض الفحوصات والتحاليل الطبية بمعمل تحاليل بالعمارة التي شهدت الواقعة، خاصة بعملية الإنجاب، وكانت تعاني من حالة اكتئاب نفسي، ولجأت إلى إلقاء نفسها من الطابق السادس، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في وفاتها.

    وأضاف زوج السيدة وشقيقها أنها كانت ترغب بشدة في الإنجاب، مؤكدين "كان نفسها في عيل، وعايزة تخلف".

    تحرر عن الواقعة المحضر رقم 893 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان