إعلان

"جن وتعذيب".. حيلة "سائق" لممارسة الرذيلة مع سيدة أمام زوجها تنتهي بالحبس (القصة الكاملة)

01:49 م الجمعة 29 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أسدلت محكمة جنح دسوق الجزئية في كفر الشيخ الستار على قضية متهم فيها ربة منزل وسائق "توك توك"، بالزنا من خلال إيهامهما الزوج بإصابته وباقي أفراد الأسرة من الجن، واستعانتها بالمتهم الثاني لطرده، كحيلة اتفقت عليها الزوجة مع المتهم الثاني لممارسة الرذيلة في منزل الزوجية وأمام زوجها.

وقضت المحكمة برئاسة المستشار أحمد حجازي، وسكرتارية معاذ الدقدوقي، بمعاقبة "ف.ف"، 30 سنة، ربة منزل، و"ا.س"، 23 سنة، بالحبس لمدة 3 سنوات، مع الشغل والنفاذ، وإلزام كل منهما بدعوى مدنية 20 ألف وواحد جنيه وإلزامهما بالمصاريف القضائية، وذلك في أحداث القضية رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق.

حيلة الزوجة

تفاصيل البلاغ عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من "أ.م"، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يفيد باتهامه زوجته وسائق "توك توك"، بوجود علاقة آثمة بينهما.

وأكد العامل في بلاغه للعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، أن المتهم الثاني أوهمه بأن زوجته مريضة وعليها جن وأنه سوف يعالجها، ثم حضر إلى المنزل بصحبتها ومارسا الزنا معًا وكانا يعطيانه مياهًا للشرب بحجة العلاج من المس.

وكشف العامل في بلاغه عن أن المتهم الثاني أوهمه أيضًا بأن منزله يحتوي على آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك مارس الجنس معها برغبتها على فراش الزوجية ولم يكتف بذلك، بل اعتدى بالضرب عليه بحجة معالجته من مس الجن.

تعذيب وعلاج

أسفرت تحريات النقيب خيري الشرقاوي، معاون مباحث مركز شرطة دسوق، عن وجود علاقة آثمة بين المتهمين وأنهما أوهما الزوج صاحب البلاغ بكونه مريضًا ويحتاج للعلاج وأن المتهم الثاني سوف يعالجه داخل مسكن الزوجية حتى يتمكن من التواجد داخل المسكن بصورة طبيعية في أي وقت.

كما دلت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية بقيام المتهم الثاني سائق التوك التوك، بإصابة صاحب البلاغ المجني عليه من خلال إيهامه معالجته مما يعاني منه من أمراض، وإحداث إصابة بنجلته من خلال ضربها بطريقة وحشية بادعاء إخراج الجن من جسدها.

عشيقان على سرير

وقال الزوج في أقواله أمام نيابة دسوق، إن المتهم الثاني يدخل غرفة النوم بالنهار بحجة أنه علاج زوجته وتبين أنه يمارس الزنا معها وعند المساء يستلقي معها على سرير بمفردهما وهو أولاده على سرير آخر بنفس الغرفة، ويقول له "دور وشك.. علشان الجن اللي على مراتك بيكرهك"، بينما تقول له زوجته "بص للحيطة"، حتى يمارسان الزنا مع بعضهما.

وأوضح الزوج في أقواله أن المتهم الثاني اعتدى عليه وعلى ابنته أكثر من مرة وأحدث إصابتهما بحجة طرد الجن من جسديهما، وكان يضربه مستخدمًا خشبة وشومة وعصا خيزران.

تقارير طبية

وكشف التقرير الطبي للزوج بعد تعرضه وابنته التي لا يتعدى عمرها 3 سنوات، للضرب من السائق عن إصابته بكدمات متفرقة في الظهر طولية وعرضية عند الكتف الأيمن والأيسر أحجامها تتراوح من 10 سنتميترًا و11 سنتميرًا وسحجات بأسفل القدم اليمنى وكدمات في القدم اليمنى وكدمات في الركبة اليسرى وخدوش وكدمات في القدم اليسرى.

كما كشف التقرير الطبي للطفلة والمحرر بقسم الاستقبال بمستشفى دسوق العام، عن إصابتها بسحجة في الوجه أسفل العين من الناحية اليسرى وسحجات حول الرقبة وسحجات بالظهر وجرح قطعي بكف اليد اليمنى طوله 4 سنتميترات وجرح آخر طوله 3 سنتميرات وسحجات بالقدم اليمنى أسفل الركبة وسحجات بالقدم اليسرى أسفل الركبة وسحجات أعلى الركبة اليمنى والركبة اليسرى، ومدة العلاج أقل من 21 يومًا.

اعترافات المتهمة

تروي الزوجة المتهمة في اعترافاتها أمام نيابة دسوق بتعرفها على المتهم الثاني سائق "توك توك"، عندما كانت تستقل دراجته البخارية معه أثناء توجهها لعملها حتى سارت علاقة بينهما واتفقا سويًا على زيارته للمنزل بأن يوهما الزوج إنها عليها جن وعلى زوجها نفس الوضع حتى يمارسا الرذيلة.

وقالت المتهمة إنها طلبت من زوجها قبل ذلك الطلاق لعدم استطاعته القيام بواجب الزوجية معها، وصبرت عليه كثيرًا.. "لما لقيت سائق التوك التوك عجبني أوهمت زوجي بحكاية السحر والشعوذة"، تضيف المتهمة في اعترافاتها أمام نيابة دسوق، وظلا على ذلك الوضع ومن أجل حبك القصة كانا يضربان ابنتها الصغيرة التي لم يتعد عمرها 3 سنوات بالعصا ومرة أخرى بالخيزرانة ونفس الأمر يضربان الزوج بالعصا على ظهره بدعوى طرد الجن.

معاشرة مثل الأزواج

"تعرفت على المتهمة من شهرين.. وعرفت إنها محرومة من ممارسة حقوقها الزوجية"، تلك كانت بداية أقوال المتهم الثاني أمام نيابة دسوق، ووفق ذلك لجأ إلى ابتكار حيلة يستطيع من خلالها دخول المنزل التي تقيم فيه ربة المنزل ليمارس معها الرذيلة بشكل طبيعي وهي إيهام جميع أفراد الأسرة أن عليهم جنًا وفي استطاعته طرده، ونجحت حيلته فعليًا ومارس معها الرذيلة مستغلًا جهل الزوج.

الاستجابة لمطالب الدفاع

وشهدت أوراق القضية وخلال تناولها في محكمة دسوق الجزئية، دفع عبدالله فايد، محامي الزوج المجني عليه صاحب دعوى الزنا ويدعى"أ.م"، 44 سنة، بحافظة مستندات تدعم القضية وصحة ما جاء ببلاغ الزوج عبارة عن مكالمات أجريت بين المتهمين قبل ضبطهما عددها 45 مكالمة، وكذا بقبول الدعوى المدنية بمبلغ 20 ألفًا وواحد جنيه، حتى قضت المحكمة بمنطوق الحكم السابق ذكره.

فيديو قد يعجبك: