إعلان

بالصور.. منسق "2 كفاية" يزور الأقصر لمناقشة إنجازات ومعوقات المشروع

03:05 م الخميس 28 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

زار الدكتور حجازي حمدي منسق مشروع "2 كفاية" بوزارة التضامن الاجتماعي مقرات الجمعيات الشريكة والتقى فريق عمل المشروع والمثقِفات المجتمعيات بكل جمعية في نطاق محافظة الأقصر، لمناقشة ما تم إنجازه في الثلاث أشهر الأولى من بدء حملات طرق الأبواب والندوات التوعوية للمستهدفات.

وشهدت اللقاءات استعراض الصعوبات التي واجهت المثقفات والجمعيات ميدانيًا للعمل على مواجهتها وتلافيها في الفترة المقبلة، والعمل على تسهيل مهمة المثقفات المجتمعيات لتحقيق أهداف المشروع والارتقاء بالخدمات.

وتفقد حمدي العيادات التابعة للجمعيات الشريكة والتي تقدم خدمات تنظيم الأسرة للمستهدفات مجاناً، وحضر ندوة توعوية من الندوات التي تنفذها الجمعيات بحضور مثقف صحي وأحد رجال الدين للعمل على تصحيح المفاهيم الصحية والدينية المغلوطة والمتعلقة بتنظيم الأسرة.

وشهد حمدي لقاءً بحضور محمود فاروق وكيل وزارة التضامن بالأقصر، ومحمد الجبالي منسق المشروع بالمديرية، ومديري إدارات التضامن الاجتماعي بالأقصر ومديري مشروع "2 كفاية" بالجمعيات الشريكة بهدف دعم التنسيق الدائم بين الجمعيات والإدارات والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي يمكن أن تواجه المثقفات المجتمعيات خلال عملهن بالمشروع وتناول عدد من مقترحات التطوير والدعم المستمر في الفترة القادمة لإنجاح المشروع وتحقيق الأهداف المرجوة.

فيديو قد يعجبك: