• "عليا جن وهيطلعه".. 3 سنوات لسائق وسيدة خدعت زوجها لممارسة الرذيلة بكفر الشيخ

    04:36 م الأربعاء 27 مارس 2019
    "عليا جن وهيطلعه".. 3 سنوات لسائق وسيدة خدعت زوجها لممارسة الرذيلة بكفر الشيخ

    أرشيفية

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    قضت محكمة جنح دسوق الجزئية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بمعاقبة "ف.ف"، 30 سنة، ربة منزل، و"ا.س"، 23 سنة، بالحبس لمدة 3 سنوات، مع الشغل والنفاذ، وإلزام كل منهما بدعوى مدنية 20 ألف وجنيه واحد، وإلزامهما بالمصاريف القضائية، وذلك لاتهامهما بممارسة الرذيلة بعد إيهامهما الزوج بوجود جن في المنزل.

    صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد حجازي، رئيس المحكمة، وسكرتارية معاذ الدقدوقي، وذلك في أحداث القضية رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق.

    ودفع محامي الزوج صاحب دعوى الزنا ويدعى "أ.م"، 44 سنة، بحافظة مستندات تدعم القضية وصحة ما جاء ببلاغه، وتسجيلات لمكالمات أجريت بين المتهمين قبل ضبطهما، عددها 45 مكالمة، وكذا بقبول الدعوى المدنية بمبلغ 20 ألفًا وواحد جنيه.

    وشهدت أوراق القضية ومن خلال أقوال الزوج في النيابة أن المتهم الثاني يدخل في غرفة النوم بالنهار بحجة علاج الزوجة واكتشف أنه يمارس الزنا معها وعند المساء يستلقي معها على سرير بمفردهما، وهو أولاده على سرير آخر بنفس الغرفة، ويقول له "استدر وجهك.. علشان الجن اللى على زوجتك بيكرهك"، بينما تقول له زوجته "بص للحيطة"، حتى يمارسان الزنا مع بعضهما.

    تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من المدعو "أ. م"، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يفيد باتهامه زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.

    وأكد العامل في بلاغه للعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، أن سائق التوك توك المتهم الثاني ويدعى "ا. س"، 23 سنة، أوهمه بأن زوجته المدعوة "ف. ف"، 30 سنة، ربة منزل، مريضة وعليها جن، وأنه شيخ، وسوف يعالجها حتى حضر إلى المنزل بصحبتها، ومارسا الزنى معًا، وكانا يعطيانه مياها للشرب بحجة العلاج لكونه مريضًا.

    أسفرت تحريات النقيب خيري الشرقاوي، معاون مباحث مركز شرطة دسوق، عن وجود علاقة آثمة بين المتهمين وأنهما أوهما الزوج صاحب البلاغ كونه مريضًا ويحتاج للعلاج وأن المتهم الثاني هو من يعلاجه داخل مسكن الزوجية حتى يتمكن من التواجد داخل المسكن بصورة طبيعية في أي وقت.

    كما دلت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية بإصابة المتهم الثاني سائق التوك التوك، صاحب البلاغ المجني عليه من خلال إيهامه معالجته مما يعاني منه من أمراض، وإحداث إصابة بنجلته من خلال ضربها بطريقة وحشية بإدعاءه إخراج الجن من جسدها طبقًا لما جرى الاتفاق عليه بين المتهمين.

    اقرأ أيضا:
    "عليا جن وهيطلعه".. حيلة زوجة لممارسة الرذيلة مع سائق في كفرالشيخ

    إعلان

    إعلان

    إعلان