إعلان

المُشدد 10 سنوات لـ4 أشخاص خطفوا موظفًا أثناء ذهابه للصلاة في الشرقية

08:48 م الثلاثاء 26 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب
عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، 4 أشخاص بالسجن المُشدد لمدة 10 سنوات، وبراءة المتهمين الرابعة والخامس في القضية رقم 6294 جنايات ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2018؛ والمتهمين فيها جميعًا بخطف موظفًا جار أحدهم حال ذهابه لآداء صلاة الفجر.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا بورود بلاغًا من أسرة "مجدي.ن" 60 عامًا، موظف بالمعاش، بتعرضه للخطف من قِبل مجهولين من أمام منزله بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.
وتبين أن المجني عليه ادعى أن لديه جهازًا للكشف عن الآثار والمعادن، وحينما علم أحد جيرانه بذلك استعان بخمسة أشخاص من معارفه في صعيد مصر، وخطفوا المجني عليه واقتادوه إلى منطقة "وادي النطرون" بالبحيرة، وطلبوا 200 ألف جنيه فدية من أسرته مقابل عودته سالمًا.
وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة "الأمير.أ.ع" 27 عامًا، و"الأمير.س.أ" 26 عامًا، و"عيسى.ن.س" 21 عامًا، و"علي.ع.ع" 21 عامًا، و"وائل.م.ف" 41 عامًا، و"محمد.ع.أ".
جرى ضبط المتهمين جميعًا خلال 24 ساعة من الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قضت بحكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: