"خوفت تفضحني".. ننشر اعترافات قاتل أرملة الشاعر عفيفي مطر في المنوفية

09:40 م الإثنين 25 مارس 2019
"خوفت تفضحني".. ننشر اعترافات قاتل أرملة الشاعر عفيفي مطر في المنوفية

الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر

المنوفية - عاشور أبو سالم:

كشفت قوات الأمن في محافظة المنوفية اليوم الاثنين، غموض العثور على جثة أرملة الشاعر الراحل محمد عفيفي مطر، داخل شقتها بقرية رملة الأنجب في مركز اشمون، وتبين أن وراء الواقعة نجار مسلح، بغرض السرقة.

بدأت تفاصل الواقعة عندما عثر عدد من أهالي القرية على جثة السيدة "نفيسة محمد قنديل" داخل منزلها، مكبلة الأيدي وبها إصابات في الرأس وأبلغوا قوات الأمن.

وتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بعثور أهالي قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على جثة السيدة "نفيسة محمد قنديل" 69 عامًا، أرملة الشاعر محمد عفيفي مطر داخل منزلها، في ظروف غامضة

جرى نقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي وذلك لعرضها على الطب الشرعي.

على الفور قرر اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد محمد على مفتش المباحث، والمقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون لسرعة ضبط الجناة.

وأكد مصدر أمني أن القتيلة كانت تسكن بمفردها داخل منزلها بالقرية، مشيرًا إلى أن أحد الجيران اكتشف الواقعة وأبلغ مباحث مركز أشمون، لافتًا إلى أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن الجريمة بدافع السرقة، مؤكدًا أنه سيجري مراجعة محتويات المنزل، واستبيان اختفاء أي محتويات من عدمه، وكذلك استجواب عدد من الشهود والجيران.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستدعاء عدد من الشهود والجيران لاستجوابهم للوقوف على ملابسات الجريمة.

وتمكن فريق البحث برئاسة اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي، من تحديد هوية الجاني، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.ع.م" 34 سنة، نجار مسلح، وجرى ضبطه، وعُثر بحيازته على مبلغ مالي 4 آلاف جنيه. واعترف المتهم بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، حيث تسلل إلى شقة المجني عليها ليلا واستطاع فتح النافذة، مستعينًا بخبرته في عمله كنجار.

وتابع المتهم أنه فوجئ باستيقاظ المجني عليها، وأكد أنه شعر بالخوف لأنها سوف تفضحه قائلًا "خوفت تفضحني فقتلها".

إعلان

إعلان

إعلان