• "روحوا امتحنوا في بيوتكم".. "سيستم" أولى ثانوي في كفر الشيخ خارج الخدمة

    04:20 م الإثنين 25 مارس 2019

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    "المدرسين قالولنا الموقع عطلان روحوا امتحنوا في بيوتكم".. بتلك الكلمات تحدث أحد طلاب الصف الأول في محافظة كفر الشيخ، بسبب توقف الامتحان الإلكتروني من خلال التابلت لليوم الثاني على التوالي، نتيجة عطل في الموقع الخاص بالامتحانات ما أدى إلى مغادرة الطلاب لمدارسهم والتوجه إلى منازلهم.

    وقال الطلاب إنه جرى التنبيه عليهم بالحضور في الساعة والنصف صباحًا لمدارسهم اليوم الإثنين في اليوم الثاني للامتحان الالكتروني، تمهيدًا لبدء الامتحان في التاسعة صباحًا، وحصلوا على الرقم السري المخصص للامتحان، ولكن الوضع كما هو بوجود عطل في الموقع، فأمرهم المعلمون بالانصراف ومتابعة الامتحان من منازلهم.

    وقال حسن أحمد مطر، أحد أولياء الأمور لـ"مصراوي"، إن وضع الامتحان الإلكتروني في اليوم الثاني على التوالي كما هو الوضع مثل يوم أمس الأحد، ولا جديد في الأمر ومازال الموقع متعطلا ولا تحرك من الوزارة والمدرسين كل ما يفعلوه توجيه الطلاب بمغادرة المدارس والتوجه للمنازل.

    وأضاف أنه بالرغم من كون الامتحان تجريبيًا لكن هناك حالة قلق لدى كثير من أولياء الأمور بعد فشل الوزارة، فكيف سيكون مصير الطلاب عند االامتحان النهائي، متسائلا: "هل الوزارة درست الموقف قبل انطلاق الامتحان الإلكتروني حتى لو كان تجريبيًا تمهيدًا لمواجهة أي سلبيات تتعلق به".

    إعلان

    إعلان

    إعلان