إعلان

بسبب سقوط "السيستم".. طلاب أولى ثانوي في المنيا يغادرون المدارس (صور)

01:48 م الإثنين 25 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد المواجدي:

سادت حالة من الغضب على طلاب الصف الأول الثانوي في محافظة المنيا، بعد تعطل التابلت لليوم الثاني على التوالي، ما دفع الطلاب إلى مغادرة المدارس.

وقال محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، إنه يجري العمل حاليًا على حل المشاكل التقنية التي واجهت طلاب الصف الأول الثانوي خلال امتحان مادة الأحياء.

وأضاف عزب، في تصريحات اليوم الإثنين، أنه تفقد امتحانات اليوم، وأكد للطلاب أن الاختبار تجريبي لقياس أداء المنظومة وأجهزة التابلت.

وأكد وكيل تعليم المنيا، أن المديرية على تواصل مستمر بالوزارة، والتي أكدت من جانبها إن الامتحان ممتد لمدة 12 ساعة في اليوم الواحد لكل امتحان، على أن تحسب مدة الامتحان بداية من فتحه على التابلت، بعد إدخال الطالب الكود الخاص به والذي سيستلمه من مشرف أو أخصائي التكنولوجيا بالمدرسة.

وأوضح عزب، أن الطالب مُتاح له أن يؤدي الامتحان في أي مكان متوفر به الإنترنت، وأن التجربة هدفها رصد كافة الأمور بعناية شديدة وبدقة عالية للعمل على حلها قبل امتحان نهاية العام، مؤكدة أن هذا الاختبار ليس به نجاح ورسوب.

وأضاف وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات المنعقدة بالمديرية والإدارات التعليمية العشرة على تواصل دائم بالمديرية لتلقي أي شكاوى، بالإضافة إلى وجود المتخصصين في التقنية بجميع المدارس لمتابعة أعمال الامتحان وتلقي أي شكاوى والعمل عل حلها فوراً.

فيديو قد يعجبك: