إعلان

"ساطور وكيس مخدة".. العثور على جثة تاجر في شقة بالإسكندرية

05:48 م الأحد 24 مارس 2019

جثة - صورة ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

تكثف مباحث الإسكندرية جهودها لكشف لغز العثور على جثة تاجر مقيدة بالحبال، وبها إصابات في الذراع داخل شقة مستأجرة بمنطقة المندرة شرقي الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة المنتزه ثان بلاغًا من حارس عقار بشارع الطاحونة بمنطقة المندرة البحرية، يفيد بعثوره على جثة شخص داخل شقة مستأجرة بذات العقار.

وقال الحارس في أقواله أمام ضباط المباحث، إن المجني عليه حضر إليه منذ 3 أيام وطلب منه استئجار شقة مفروشة لمدة يوم واحد، إلا أنه جدد الإيجار لمدة يومين آخرين.

وأشار إلى أن المجني عليه اتصل به هاتفيًا في الثانية صباح اليوم الثالث لحضوره، وأخبره أنه ترك له مفتاح الشقة بمدخل العقار، وطلب منه الصعود إلى الشقة في الطابق الرابع ليراجع محتوياتها، مضيفًا أنه عندما صعد إلى الطابق الرابع وفتح الشقة التي كان يستأجرها المجني عليه فوجىء بوجود جثته على الأرض، وأبلغ الشرطة على الفور.

انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة ثان المنتزه إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثة شخص في العقد الخامس من العمر، مقيدة اليدين بحبل، وإحدى ساقيه مقيدة في المقعد بواسطة "ملاية" سرير، ومكمم فمه بـ"بلاستر"، ورأسه مغطى بكيس مخدة.

وبمناظرة الجثة تبين وجود قطع في أحد الأذرع وأثار دماء على الأرض وبجواره ساطور.

وتحددت شخصية المجني عليه، وتبين أنه "لطفي ع." 51 سنة، تاجر، مقيم مركز كوم حمادة، وقرر شقيقه أن المجني عليه حضر للإسكندرية لاستئجار أحد المحلات وافتتاح مشروع تجاري ثم انقطعت أخباره منذ 3 أيام.

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزة، بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة.

وقررت النيابة العامة التحفظ على جميع الكاميرات بمحيط الحادث، لتحديد هوية المتهمين، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث.

فيديو قد يعجبك: