• حبس عامل قتل مقاولًا وسرق سيارته في العاشر من رمضان

    01:05 م الأحد 24 مارس 2019
    حبس عامل قتل مقاولًا وسرق سيارته في العاشر من رمضان

    حبس

    الشرقية – فاطمة الديب

    قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بحبس عاملًا 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل مقاولًا، وسرقة سيارته الخاصة و250 ألف جنيهًا كانت داخل السيارة.

    كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "عادل.ع.م" 40 عامًا، مُقيم بمركز منفلوط بأسيوط، صاحب شركة مقاولات، مصابة بطلق ناري أسفل مقر شركته بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

    وتبين أن القتيل كان برفقته اثنين من العمال بالشركة، كان أحدهما نائمًا، فيما كان الآخر "محمد.ع.ع" 22 عامًا، عامل، مُقيم بمحافظة كفر الشيخ، والذي أحضره صاحب الشركة للعمل، مستيقظًا للحراسة، حيث استغل الأخير تواجد القتيل بمفرده وأطلق النار عليه وأرداه قتيلًا.

    وتمكن العامل من سرقة سيارة المجني عليه رقم (37949 ملاكي أسيوط) و250 ألف جنيه وجهازي هاتف محمول، ولاذ بالفرار، قبل أن يتم ضبطه في كمين أمني بمحافظة الإسماعيلية، وبحوزته "طبنجة 9 ملي"، وخزنتين بداخلهما 21 طلقة لذات العيار، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان