"مكواة وخلاط وأواني نحاس".. ضبط طفلين سرقا استراحة بنك في سوهاج

10:27 ص الأحد 24 مارس 2019
"مكواة وخلاط وأواني نحاس".. ضبط طفلين سرقا استراحة بنك في سوهاج

أرشيفية

سوهاج – عمار عبد الواحد:

ضبطت مباحث سوهاج، اليوم الأحد، طفلين يقيمان بدائرة مركز جزيرة شندويل في اتهامهم بسرقة استراحة بنك التنمية والائتمان الزراعي.

تلقى مأمور قسم ثان شرطة سوهاج بلاغًا من "حمادة م ف" 34 عامًا، حارس أمن بنك التنمية والائتمان الزراعي بسوهاج، باكتشافه سرقة بعض المحتويات من داخل الشقة السكنية المخصصة استراحة للبنك والكائنة بالدور الأول بالعقار رقم 12 شارع كورنيش النيل دائرة القسم، وبلاغًا آخر من "محمد ي ع" 40 عاما، المقيم بالدور الخامس بذات العقار، عن اكتشافه كسر الباب الرئيسي للشقة خاصته والشروع في سرقة بعض المحتويات، ولا يتهما أحد في الواقعة.

وتبين من المعاينة كسر الباب الرئيسي للشقة لكونها مغلقة ولا يقيم بها أحد، وأن المسروقات عبارة عن "مكواة، خلاطات مياه، صنابير مياه، أواني ألمونيوم ونحاس".

وتوصلت التحريات السرية إلى صحة الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة "ح" 16 عامًا عاطل، "م" 16 عامًا عاطل ومقيمان دائرة مركز جزيرة شندويل.

وأكدت التحريات ارتكاب المتهمين الواقعة والاستيلاء على المسروقات والشروع في سرقة محتويات الشقة الثانية والتصرف فيها لدى تجار الخردة بمحل إقامتهم في جزيرة شندويل.

جرى ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وضبطت المسروقات بإرشادهم وجرى التحفظ عليها، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا لتولي النيابة العامة التحقيقات.

إعلان

إعلان

إعلان