إعلان

الصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاص

05:27 م السبت 23 مارس 2019

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم السبت، خصخصة المستشفيات الحكومية عقب إعلانها عن الشراكة مع مستشفيات القطاع الخاص، ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة في بورسعيد.

وأشارت الوزيرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بديوان عام محافظة بورسعيد، اليوم السبت، في ختام زيارتها للمحافظة، إلى أن مستشفيات القطاع الخاص ستشرف على التشغيل والتدريب، للوصول بمستوى المستشفيات الحكومية ببورسعيد إلى نفس مستوى المستشفيات الخاصة.

وأكدت وزيرة الصحة أن العد التنازلي بدأ لتطبيق رؤية الرئيس للحفاظ على صحة المواطن، وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

ورافق الوزيرة خلال جولتها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور عادل تعيلب، مدير عام مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، وعدد من رؤساء مجلس إدارات المستشفيات الخاصة، بهدف وضع خطوات تنفيذية للتوأمة بين القطاع الخاص ومستشفيات التأمين الصحي، بهدف تحقيق أقصى استفادة لتشغيل المستشفيات بالمنظومة الجديدة.

وتضمنت جولة الوزيرة، زيارة مستشفى بورسعيد العام، ومستشفى النصر ومستشفى بورفؤاد العام، للوقوف على آخر الاستعدادات لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

فيديو قد يعجبك: