إعلان

صور| بـ"طرق الأبواب وخطبة الجمعة".. الأسبوع المائي في المحافظات

11:14 ص السبت 23 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات - مصراوي
تزامناً مع اليوم العالمي للمياه، بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المحافظات فعاليات الأسبوع المائي، والتي تستمر حتى 28 من مارس الجاري للتوعية بترشيد استهلاك المياه وأهميتها خلال الفترة المقبلة.

طرق الأبواب
وبدأت الشركة في العديد من المحافظات في توجيه فرق متخصصة إلى القرى والنجوع لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه، والتأكيد على الأهمية الكبرى التي تحتلها قضايا المياه في العالم أجمع خلال الفترة المقبلة.
خطبة الجمعة
كما بدأت فروع الشركة في المحافظات باتباع أسلوب حث المواطنين أثناء خطبة الجمعة على التفكير في ترشيد المياه بأساليب وطرق مبتكرة، وتوعية المصلين بأهمية عدم الإسراف في استخدام المياه.
نشاطات
وتشمل فعاليات الأسبوع المائي العديد من النشاطات التي تنفذها الشركة ومن بينها (قراءة وفحص العدادات، وتحليل مياه الشرب، وخدمة العملاء والشكاوى، والكسح).
كما تتضمن الفعاليات استبيان آراء المواطنين حول مستويات الخدمة المقدمة من شركات مياه الشرب والصرف الصحي في المحافظات، وكذلك جمع المقترحات حول آليات تحسين الخدمة.
جهات متعددة تشارك
وتشارك في فعاليات الأسبوع المائي العديد من الجهات الحكومية من بينها، الأزهر الشريف والكنيسة المصرية ومديريات (الشباب والرياضة والتربية والتعليم والري والثقافة والتضامن الاجتماعي والصحة).

فيديو قد يعجبك: