• إصابة عاطل وحداد في مشاجرة بسبب خلافات مالية ببنها

    02:57 م الجمعة 22 مارس 2019
    إصابة عاطل وحداد في مشاجرة بسبب خلافات مالية ببنها

    ارشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    أصيب عاطل وحداد، اليوم الجمعة، خلال مشاجرة، لوجود خلافات مالية بينهما لكون الأول مدين للثاني بمبلغ مالي نظير عمل إصلاحات بمنزله في بنها.

    تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة ثان بنها من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية عزبة البرنس.

    انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين حدوثها بين كلٍ من طرف أول "أ ج ع" 30 سنة، عاطل، مصاب جرح سطحي بالرأس.

    وطـــــرف ثان "ع م م" 32 سنة، حداد، ومقيم عزبة أبو فرج ـ دائرة مركـز بنها، والسابق اتهامه في قضية مخدرات مصاب بجرح سطحي بالرأس.

    وذلك بسبب وجود خلافات ومعاملات مالية بينهما لكون الأول مدين للثاني بمبلغ مالي نظير عمل إصلاحات بمنزله، واليوم وحال تقابلهما ومطالبة الثاني له بالمبلغ المالي حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وتشابك بالأيدي اعتدى خلالها كلٌ منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات.

    وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع و2 طلقة من ذات العيار، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما وأقر الأول بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

    وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1527 جنح قسم ثان بنها لسنة 2019 وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان